منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 ♫ღهمسة روح♫ღ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nٍ Nهmĕ
بحار جديد
بحار جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 26
العمل/الترفيه : الشعر
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

مُساهمةموضوع: ♫ღهمسة روح♫ღ   الثلاثاء سبتمبر 09, 2014 3:11 pm


في روعي بعض الكلمات .. تداعبها شمس دافئة .. تثريها مشاعر خافقة.. ترمقها حروف لجين دافقة ..تتعالى ترنيمةً عذبة يتلوها زهر النسرين .. أو ترتيلة ينغّمها طيرُ حنين ..كلمات ..تجري كزحوف من سيل ..و بخفة و رشاقة تعلو صهوة خيل .. تنساب كنور من قمر يتسلل في صفو سمر .. أو كأنها غيمة بيضاء ذات مساء .. .. تتوالى حروف همسها رذاذا ناعما تتغلغل دون عناء .. تبدو كحكيم يخاطبني و يقول :
كوني النفسَ أيا أنت ... كوني الصرخة في ليل الصمت .. كوني الشمعة تختال بأحلى سمت .. فلأنت هنا ، أو كنتِ هناك أو ذات رحيل إن أعلنتِ نفيرا ، في ليل داج أذبل ذاك النبت .. جوهرك المنحوت على صخرة نفس صامدة ، يأبى أن يفنى في ذات يباب ، أو يخضع قهرا لعُباب ... يأبى يبكيك و إن حان الموت .. يأبى يرثيك و إن فات الفوت ..ما دام النبض يخط وجيبا .. ما دام الحرف يثور لهيبا .. ما دام البحر يموج رحيبا .. ما دامت دفقات القلب تدب دبيا ..
يا أنت .. إياك و ثوبا من زيف ....إياك و دربَ الحيْف .. إياك سراب التهريف .. إياك و سوء التجديف ..فلأنت النجمة ساطعة ..ما دمت يقينا قاطعة .. أن لا حرف ، لا صوت ، لا بسمة صدق تتجلى .. إلا من قلب يتغنى .. إلا من نفس تتعنى .. إلا من روح تتمنى .. فهنا تتجلى الألحان .. وهنا ترقد أشعار تتمطى فوق الشطآن .. و هنا في لحظة صمت صادقة .. يتكشف بوح لِجَنان .فلتبقي أنت العنوان .. ولتحلو فيك الألحان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
♫ღهمسة روح♫ღ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: المنتديــات الثقافية والادبيــــة :: همسات دافئة للخواطر والنثر-
انتقل الى: