منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 [size=24]اسفه اعذروني[/size]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منيره
بحار جديد
بحار جديد


انثى
عدد الرسائل : 79
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: [size=24]اسفه اعذروني[/size]   الإثنين فبراير 09, 2009 6:27 am

[size=24][size=18]االسلام عليكم

ما اعرف كيف أبدا بس الموضوع بإختصار



أحب اودع احبابي اللي في المنتدى واعتذر عن من بدر من سوء مني لأي عضو من أعضاء المنتدى

واليوم راح اجلس معاكم لحد الصباح
اشوفكم على خير
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منيره
بحار جديد
بحار جديد


انثى
عدد الرسائل : 79
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: [size=24]اسفه اعذروني[/size]   الإثنين فبراير 09, 2009 6:29 am

موضوع: اسفه اعذروني اليوم في 10:27 pm

--------------------------------------------------------------------------------

[size=18][size=24][size=18]االسلام عليكم

ما اعرف كيف أبدا بس الموضوع بإختصار



أحب اودع احبابي اللي في المنتدى واعتذر عن من بدر من سوء مني لأي عضو من أعضاء المنتدى

واليوم راح اجلس معاكم لحد الصباح
اشوفكم على خير[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ياعراق
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 203
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: [size=24]اسفه اعذروني[/size]   الإثنين فبراير 09, 2009 10:52 pm

اختنا العزيزه المثل المصري يقول ( دخول الحمام مش زي خوجوا )
ممكن اعرف السبب الي راح يخليك تتركينا واذا لاتحبين ان يطلع احد على السبب ممكن تتصلي بي على الرسائل الخاصة
تقبلي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليل
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1390
العمر : 45
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: [size=24]اسفه اعذروني[/size]   الأربعاء فبراير 11, 2009 2:33 am

غير مسموح للأعضاء الأعزاء ترك المنتدى

وخصوصا الأعضاء النشيطين والحريصين على نجاح المنتدى مثلك

اتمنى تراجعين قرارك

تحياتي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba7ralmsha3r.yoo7.com
 
[size=24]اسفه اعذروني[/size]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=18]قصيد غلطة حبيب[/size]
» [size=24][b]أرجوحة قلب [/b][/size]
» [color=red][size=18]مرحبا ً بكم في منتدى القناوي[/size][/color]
» [size=18] [b] تعريف النموذج العاملي ـ مكوناته [/b][/size]
» [size=18] [b] الخطاطة السردية : تعريف الخطاطة السردية ـ مكوناتها[/b][/size]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: المنتـــــدياتـــ العامــــــــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: