منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 هوار يثير الجدل بعد خليجي 19

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ELESSA
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 290
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: هوار يثير الجدل بعد خليجي 19   السبت يناير 24, 2009 10:20 pm

هوار يثير الجدل بعد خليجي 19



في تصريح مثير للجدل، طالب نجم منتخبنا الوطني العراقي هوار ملا محمد طاهر بضرورة انسحاب منتخبنا من كأس العالم للقارات بجنوب افريقيا منتصف يوليو المقبل في ظل النتائج السيئة التي ألمت بأسود الرافدين في الفترة الماضية.
وقال هوار لجريدة الوطن السعودية "علينا تجنب الكارثة التي من المتوقع ان تلم بنا في كأس العالم للقارات، بأن ننسحب من البطولة، في حالة استمرار الوضع السيء للمنتخب العراقي وافتقاره لأي استراتيجية اعداد واضحة تعيد الفريق إلى مركزه الطبيعي كبطل للقارة الآسيوية".
واضاف نجم أسود الرافدين "يجب ان يرحل فييرا بصورة مباشرة عن المنتخب، لأن الفريق لم يعد بحاجة له، كما أنه توجد حالة من انعدام الثقة بينه وبين اللاعبين جميعا".
وطالب هوار في تصريحه بمشاركة المنتخب السعودي في البطولة كأفضل ممثل للقارة الآسيوية للظهور بشكل جيد في البطولة بصفته وصيفا للقارة بعد العراق.
معظم الشارع الرياضي العراقي لا يعلم ان كان هوار في حالة عصبية أم هو في كامل هدوئه عندما صرح بهذا التصريح، لأن تصريح هوار يدل على مدى اليأس الذي وصل اليه، خصوصا أنه كان سببا في دخول هدف البحرين الأول على العراق بعد ان وضع رباعي الدفاع (علي ـ جاسم ـ باسم ـ حيدر) مصيدة التسلل ففوجئوا بتراجع هوار للخلف ليكسر التسلل ممهدا للهدف الأول، حسب ما أكده محلل تحكيم (قناة الجزيرة الرياضية) السوري جمال الشريف وكذلك أكده المصري رضا البلتاجي محلل التحكيم في (قناة الدوري والكأس القطرية).
وفي المباراة الثانية، كان هوار سببا في نقطة تحول المباراة عندما أصر على أخذ الكرة من يونس محمود لتنفيذ ركلة جزاء لكن هوار لم يوفق في تسجيل هدف في مرمى عمان.
لم يظهر أي تصريح من لاعب عراقي بشأن الانسحاب من القارات، فهل هوار وصل الى مرحلة الانهزامية؟ لأن تصريحه أساء للكرة العراقية من عدم قدرتها على النهوض ونحن شاهدنا بأم أعيننا في المباراة الأخيرة لمنتخبنا عندما تواجد (9) لاعبين جدد في البطولة قدموا ما عليهم وتعادلوا مع الكويت رغم ان منتخبنا كان الأقرب للفوز، مع العلم ان هؤلاء لم يتدربوا كثيرا.
كما أشدنا بهوار كثيرا وقلنا أنه اسطورة المحترفين، نحن اليوم ننتقده لأننا نحبه كأنسان خدم الكرة العراقية والآن نوجهه لكي يعود الى المسار الطبيعي، فالعراقي يجب ان لا يتراجع، ولنتذكر أثينا 2004 التي شهدت انتصارات العراق وكيف هزمنا البرتغال بالأربعة وكان معهم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي اختير أفضل لاعب في العالم حاليا لعام 2009 من خلال مجلة فرانس فوتبول والاتحاد الدولي (فيفا) قبل أيام قلائل.

المصدر
جريدة الوطن السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kazem_alsaher
بحار نشيط
بحار نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 138
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هوار يثير الجدل بعد خليجي 19   الأحد يناير 25, 2009 12:35 am

شكررررررررررررررررررررررررا موضوعك مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمري ياعراق
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 203
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هوار يثير الجدل بعد خليجي 19   الأربعاء يناير 28, 2009 2:36 am

تسلمين على الطرح وعاشت ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هوار يثير الجدل بعد خليجي 19
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: رياضة بحر المشاعر :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: