منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 فييرا يبعد المهاج علي صلاح عن صفوف المنتخب قبل خليجي 19

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهر الليل
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1390
العمر : 45
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: فييرا يبعد المهاج علي صلاح عن صفوف المنتخب قبل خليجي 19   السبت يناير 03, 2009 3:44 am

قال عضو بالجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، الأربعاء، إن المدير الفني جورفان فييرا قرر الاستغناء عن خدمات المهاجم علي صلاح بشكل مؤقت خلال منافسات بطولة الخليج المقبلة (خليجي 19)، مبينا أنه أبقى على 26 لاعبا فقط.
وأضاف رحيم حميد في اتصال هاتفي من مدينة دبي الإماراتية أن “المدير الفني للمنتخب الوطني العراقي جورفان فييرا قرر الاستغناء عن خدمات المهاجم علي صلاح بشكل مؤقت خلال منافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسختها التاسعة عشرة التي ستنطلق في العاصمة العمانية مسقط في الرابع من شهركانون الثاني يناير المقبل وتستمر لغاية السابع عشر من الشهر ذاته”.
وأوضح أن “البرازيلي جورفان فييرا قرر الإبقاء على 26 لاعبا سيمثلون العراق في بطولة خليجي 19 وهم نور صبري ومحمد كاصد وعلي مطشر وجاسم محمد غلام وباسم عباس وسعد عطية وحيدر عبد الامير وخلدون إبراهيم واوس إبراهيم وهيثم كاظم وأحمد عبد علي ومحمد فيصل وسامر سعيد وعلاء عبد الزهرة وهلكورد ملا محمد ومحمد ناصر وعماد محمد وصالح سدير وهوار ملا محمد ونشأت اكرم ويونس محمود ومهدي كريم وسلام شاكر وكرار جاسم وعلي حسين رحيمه وقصي منير”.
وتابع حميد أن “اللاعب مصطفى كريم المحترف في صفوف الاسماعيلي المصري سيلتحق مساء يوم الثالث من الشهر المقبل ببعثة المنتخب العراقي في بطولة خليجي 19 في حين سيبقى مدافع فريق القوة الجوية محمد علي كريم في بغداد على أهبة الاستعداد لدعوته لصفوف المنتخب إذا ما قرر فييرا ذلك قبل انطلاق منافسات البطولة الخليجية”.
يذكر أن منتخب العراق يستهل مبارياته في خليجي 19 بلقاء المنتخب البحريني في الساعة الثامنة من مساء (الأحد) المقبل الرابع من شهر كانون الثاني يناير 2009 ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي سلطنة عمان والكويت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba7ralmsha3r.yoo7.com
 
فييرا يبعد المهاج علي صلاح عن صفوف المنتخب قبل خليجي 19
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: رياضة بحر المشاعر :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: