منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول
شاطر | 
 

 **خصائص الأبراج الفلكية **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهر الليل
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل: 1390
العمر: 41
العمل/الترفيه: موظف
المزاج: عادي
تاريخ التسجيل: 20/06/2008

مُساهمةموضوع: **خصائص الأبراج الفلكية **   السبت ديسمبر 20, 2008 12:14 am

خصائص الأبراج الفلكية


*********************************



خصائص برج الحمل من21 مارس إلى 20 أفريل ق

Signe Astrologique de Bélier
الحمل برج ناري، مذكر، كوكبه المريخ. مولود جذاب ، ذكي ، صريح ، مستقيم ، ارستقراطي ، ومع مرور الأيام يزداد جمالاً وتألقاً ويسطع نجمه في السماء. يتأثر البعض بقوة سحرة المغناطيسية.

الحمل إنسان محبوب جداً في وسطة ، فهو بالاضافة الى جماله وثقته بنفسه مثلاً يحتذي بة.

الشجاعة من طبع هذا المولود ، ما من أحد يفوقة جرأة وحنكة ، والتي تتطلب قدرات مبدعة ، حيوي نشيط لكنة إنفعالي ، مما يجرفة في مسارات تبدو أحياناً خطرة للغير. أما بالنسبة لة فتعتبر الحافز المحرك لحياتة ، حتى ولوكانت متهورة دون التفكير بالعواقب .يعرف كيف يواجه ردات الفعل العفوية ، والعنيفة


[خصائص برج الثور من 21 أفريل إلى 20 ماي[/

Signe Astrologie du Taureauالثور برج ترابي، برج ثابت، مؤنث كوكبة الزهرة.

إنه البرج الذي يجمع معظم خصائص الأبراج الترابية . متعلق بالأمور المادية ، والأكثر ارتباطاً بالمال . هدفه في الحياة أن يحافظ على طمأنينته، وأمانه ، وثباته، ووضعه العائلي والاقتصادي.

الثور الإنسان مفكر ومنظم ، يقرر تعاطي الأمور بالوسائل التي تساعده لإظهار مواهبه العظيمة كأعظم لغز وكائن بين جميع المواليد على دائرة الأبراج الفلكية.

المولود الثور هادئ حكيم علمي ، مؤثر ، موضوعي ، شهواني،واقعي وواضح الشخصية ، يعشق المال ويعبده ، لكن ليس حباً به أو لتجميعه . بل لأنه يؤمن له حياةً كريمة وبراقة، وهو المحب لمباهج ومتع الحياة. أنيق في كل شئ. تعابيره توحي بأنه مخلوق بارع وواثق من نفسه وحسن درايته للأمور.
ل

خصائص برج الجوزاء من21 ماي إلى 21 جوان
Signe Astrologique des Gémeaux

الجوزاء برج هوائي ، قابل للتغيير ، مؤنث ، كوكب عطارد ، كوكب الذكاء والمنطق والطفولة والشباب.

الجوزاء من طليعة الابراج الهوائية الانسانية والعقلانية ، وأول الابراج المتحولة التي تتأقلم مع كل الاوضاع ، والبرج الوحيد الذي يأخذ بشخصيتين منفصلتين ومختلفتين كلياً، مما يفسر الازدواجية والتناقض اللذين يتمتع بهما.

إنه البرج الذي يجمع الجمال والشباب الدائم ، والعقل المنفتح ، والمنطق اختصاصه تجميع الافكار والانتقال من واحدة الى اخرى بسرعة البرق . انه ناقل حيوي للدوافع من الحس الى العقل الى الحركة المستمرة ، وتغيير الاتجاه المفاجئ والانتقال أمران طبيعان عند الجوزاء ، فالتحول او التغيير هو الوحيد الثابت في حياته.


خصائص برج السرطان من 22 جوان إلى 23 جويلية
Signe Astrologique du Cancer

السرطان برج مائي , مؤنث , كوكبه القمر , يحتل المرتبة الأولي في الأبراج المائية , وهو برج أساسي.

إنه من أكثر الأبراج حساسية وعاطفة , المشاعر التي يحس بها هي التي تسير حياته عامة , وتملي عليه قراراته , يتعلم من مشاعره أكثر مما يتعلمه بالفكر . وحسب علم الفلك إن عنصر الماء الذي يطبه هذا البرج من اكثر العناصر بدائية , وأبعد ما يكون عن المجال الفكري , والواقع أن السرطان يمثل هذا تماماً في حياته.


ا
خصائص برج الأسد من 24 جويلية إلى 23 أوت
Signe Astrologique du Lion

الأسد برج ناري , وهو برج ثابت , مذكر , كوكبه الشمس , يمثل السلطة والقوة التي لا تقهر . تأثير الشمس القوي يتركز بصورة خاصة علي مواليد برج الأسد . وتمنحهم الصحة , الحيوية , القوة , الشجاعة , النشاط , والوفاء , العمر الطويل , الجاذبية الشخصية , والحكمة والسيطرة.

إذا أردنا أن نعرف المولود الأسد علينا أن نتذكر دوماً انه من مواليد الأبراج النارية الطبع , ويحب أن نتوقف قليلاً لتعريف طبيعة النار.

أولاً : أن النار تنير الظلمة.

ثانياً : النار تأخذ أشكالاً وألواناً متعددة.

ثالثاً : النار ذات تأثير قوي في حياة الإنسان . وهي صعبة المنال , ويصعب السيطرة عليها أحياناً , وذلك بحسب قوتها وامتدادها.


خصائص برج العذراء من 24 أوت إلى 23 سبتمبر
Signe Astrologique de la Vièrge

العذراء برج ترابي , وهو برج سلبي , متحول قابل للتغير , مؤنث , كوكبه عطار كوكب الطفولة والشباب , وحب العلم والدراسة.

المولود العذراء يجمع في شخصه جميع صفات الأبراج الترابية ( التجسد ) . إنه من النوع الموجب والسالب . جدي في حياته عامة . يتميز بالذكاء المتوقد , والقدرة علي التكيف , فصيح اللسان , متحدث لبق , لكنه ميال إلي النقد .مرن الذهن , صادق , ولديه قدرة علي التجميع والاستنتاج . مناقش بارع , ملتزم بأفكاره وبما يقوم به . يمضي بأعماله إلي أبعد الحدود , خاصة إذا آمن أن ما يدفعه لذلك جدير ويستحق الاهتمام.


خصائص برج الميزان من 24 سبتمبر إلى 23 أوكتوبر طباعة ارسال لصديق
Signe Astrologique de la Balance

الميزان برج هوائي , وهو برج أساسي , مذكر , كوكبه الزهرة التي تمنحه الثروة والشهرة , وتجعله محبوباً ومرغوباً.

برج الميزان جوهره يقوم على إحقاق التوازن وتحقيق العدل في كل شيء كرمز برجه تماماً طبعه هوائي متقلب , متغير . خفيف متحرك , واضح , شفاف , وبوصف أدق يدخل ضمن الإطار التجريدي . نوعه موجب وسالب . من خصائصه النشاط الذهني والإحساس المرهف ومحب الحياة المترفة . يتميز بأذن موسيقية تتناغم وأجواء نفسه الشفافة.

المولود الميزان من أثر المخلوقات إنسانية . فقد ساهم في بناء المجتمعات , وفي وضع أصول العيش المشترك والتفاهم , ومرتكزات الأخلاق والمبادىء . لقد جعل من الإنسان سيدا.
ا

خصائص برج العقرب من 24 أوكتوبر إلى 22 نوفمبر
Signe Astrologique du Scorpion

العقرب برج مائي , وهو برج ثاب , مؤنث كوكبه المريخ الذي يمنحه السعد , الشرف , الشهرة , النجاح ,المال , الحظ, الحماية , الانتصار , ويجعله محبوباً من الناس.

برج العقرب يعتبر البرج الوحيد الأكثر غموضاً بين جميع الأبراج في الدائرة الفلكية , وهو برج محب للغموض والألغاز . لذا من الصعب التعرف عليه عن كثب أو الدخول إلى عالمه لأنه يحيط نفسه بهالة من التعقيدات التي تجعل الوصول إليه أ و الكشف عن شخصيته مسألة تحتاج إلى الكثير لفك الرموز وقراءة الخفايا وإيجاد التفسيرات المقنعة التي تبدد هذا الغموض.

فلا عجب أن نقف أمام هذا البرج حائرين في أمره , ففي داخله صراع وتنازع مستمرين قد يعتقد البعض أنه غير موضوعي , مما يدفعهم إلى تفسير شخصيته بسطحية بالغة.


خصائص برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
Signe Astrologique du Sagittaire

القوس برج ناري , وهو برج متحول قابل للتغيير مذكر كوكبه المشتري الذي يجعله مرحاً مستقلاَ , محبوبا ً , ويجلب له القدرة الهائلة , والمال ب, والشهرة , والحب ويساعده على الكسب والربح السريع , والنجاح في المشاريع والصفقات عامة.

أول ما يلفت نظرنا في القوس هو قامته الطويلة , وحسده الرياضي المتناسق المتين العضلات , والقوس إنسان فخور بنفسه , لديه جاذبية مغناطيسية من الصعب مقاومتها , وسواء كان المولود في هذا البرج رجلاً أو امرأة فإنه يتمتع بسحر خاص له تأثير مباشر فأنت لا تشعر بأنك إنسان غريب معه , بل الأمر يبدو وكأنك تعرفه منذ زمن , لأن شخصية القوس قادرة على التجاوب مع جميع أنواع الناس بمختلف طبقاتهم ومستوياتهم , لذا هو محبوب جداً.

لكن ما هي الكلمة أو السر الذي يمكن أن يحدد شخصية القوس اللامعة؟
ل

خصائص برج الجدي من 22 ديسمر إلى 20 جانفي
Signe Astrologique du Capricorne

الجدي برج ترابى, و هو برج اساسي مؤنث كوكبه زحل الذى يمنحه النجاح ، الحب ، القبول ، التاثير المباشر على الناس ، الشهرة ، تحقيق الرغبات والأمنيات ، الفعطاء ، السلطة ، الحكمة ، النضوج ، الصلابة ، الجلد والواقعية.

المولود الجدي من أكثر المواليد الترابية حيوية وإمتلاكا للقدراتة المميزة ، إنه الإنسان الواقعى ، صلب ، المثابر والجدير بالثقة ، طبيعته محافظة جداً ، يتميز يتميز بالإستقامة وقوة العزيمة ، يصنع نفسه بنفسه ، وهو ليس بالكسول الخمول الذى ينتظر الفرص لتأتيه على طبق من فضة بل هو طموح ومستعد للكفاح للوصل الى أهدافة.
ا
خصائص برج الدلو من 21 جانفي إلى 19 فيفري
Signe Astrologique du Verseau

الدلو برج هوائى ، وهو برج ثابت ، مذكر ، كوكبه أورانوس الذى يسيطر على حياته ويمنحه التوفيق ، الحب ، الشهرة ، التأثير ، الحظ والنجاح.

الدلو من أكثر الأبراج حبا للأستقلالية ، التناقض والغموض اساس طبعه ولا غرابه فى الأمر ما دام الهواء عنصره يتمتع الدلو بخصال حميدة لا يسعنا سوى الإعجاب بها ، اهمها : الأستقلال ، الحرية ، حب الإستقامة، الإهتمام بالعلوم ، قوة التصميم ، الحرية ، العفة ، الأدب ، البحث فى العلوم واستكشاف الغوامض ، والأمور الهامة التى تتعلق بمستقبل البشرية، بعد النظر ، الحذر ، الإتزان العاطفى والنفسى ، الميل الى الإستقرار.
ل

خصائص برج الحوت من 20 فيفري إلى 20 مارس

الحوت برج مائي ، مؤنث , كوكبه نبتون , و هو برج متحول قابل للتغير الذي يمنحه الحدس ، الحب ، المال ن الشهرة ، النفوذ ، المثالية ، رقة القلب ، التغيير ، التأمل ، الروحانية ، التصوف ، العطاء.

المولود الحوت حساس جدا ، شخصيته صعبة الفهم ، غامضة روحانية ، تعيش بحسب قوانين الطبيعة ، ينسجم مع اللاعقلاني ، الغامض ، المبهم وفى بعض الأحيان مع الأمور الماورئية والسحرية.

من أبرز خصائص هذا البرج الإحساس العاطفي الشفاف لدرجة الإفراط أحيانا ، لطيف يتجنب المشاكل وينفر منها ، لا يحب العراك ولا الكلام غير المهذب ، لا يطيق الكذب والاحتيال والشجار فهذه الأمور لا تليق بشخصيته المسالمة المحبة للحياة والسلام ، يرى الحياة من خلال منظار وردى جميل ويحب أن تبقى هكذا طوال عمره
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba7ralmsha3r.yoo7.com
 

**خصائص الأبراج الفلكية **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» خصائص الأشعة السينية
» كتاب موسوعة الأبراج .. للتحميل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: المنتـــــدياتـــ العامــــــــة :: عالم الفلك والأبراج-