منتديات بحر المشاعر

الثقافة........الفن.........الأبداع...نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود والاحتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهر الليل
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1390
العمر : 45
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: يونس محمود والاحتراف   الخميس ديسمبر 11, 2008 9:01 pm

اقترب يونس محمود لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم والمعار من نادي الغرافة القطري إلى العربي، من الاحتراف في أوروبا بعد أن أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لفريق جرونوبيل الفرنسي، بحسب صحيفة الشرق القطرية الاربعاء.
وأضاف يونس محمود في حوار أجرته معه الصحيفة ونشرته اليوم أن “الاتفاق نهائي وإن مدير أعمالي توصل لثلاثة عروض حقيقية مع أندية تلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ولكني فضلت اللعب لنادي جرونوبيل لأن فرصتي في اللعب مهاجما أساسيا للفريق كبيرة”.
ويعد نادي جرونوبيل الذي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الأولى احد الأندية التي تعاني من ضعف هجومي في مبارياتها في الدوري، والفريق بحاجة إلى لاعب هداف بمواصفات يونس محمود.
وأوضح “ومن الأفضل أن أنتقل لفريق أحصل فيه على فرصتي كاملة وذلك بغض النظر عن ترتيبه فمن مصلحتي أن أشارك وأثبت وجودي في هذا المكان الجديد، لأن التعاقد مع ناد كبير دون أن أحصل على فرصة للعب سيكون مضرا”.
وتابع محمود أن “الأمر هذه المرة نهائي وآخر مباراة لي في دوري النجوم القطري هذا الموسم ستكون في الجولة الـ 15 في 25 كانون الاول / ديسمبر الحالى أمام نادي السد القطري وبعدها سأنتقل إلى صفوف جرونوبيل الفرنسي رسميا على سبيل الإعارة من نادي الغرافة القطري الذي يملك عقدي وستكون الإعارة لمدة ستة أشهر”.
وذكر “أعتقد أن الإعارة لهذه المدة أمر جيد بالنسبة لي لأنها فرصة جيدة لتقديم نفسي وبعدها أتخذ قراري النهائي سواء بالاستمرار مع هذا النادي أو الانتقال لغيره من الأندية، وأتمنى بالطبع أن يحالفني التوفيق لأن اللعب في الدوريات الأوروبية نقلة مهمة لابد من إثبات وجودي فيها”.
ومحمود من مواليد 1983 كركوك، بدأ حياته الرياضية في نادي الدبس، وانتقل إلى نادي الطلبة عام 2000 وحقق معه لقب الدوري والكأس في موسم 2002 وشارك في فوز المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا الثانية في سوريا في نفس العام ولعب في أمم آسيا 2004 ونهائيات اولمبياد أثينا 2004 ونهائيات دورة الألعاب الآسيوية في قطر 2006.
وخطف لقب كأس أمم أسيا 2007 وهدافها، ولقب افضل لاعب عربي في العديد من الاستفتاءات الرياضية في عام 2007، ولكنه كان بعيدا عن مستواه في عام 2008 بسبب الإصابة.

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ba7ralmsha3r.yoo7.com
أمير المنتديات
بحار نشيط
بحار نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 140
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يونس محمود والاحتراف   الإثنين مارس 09, 2009 3:42 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يونس محمود والاحتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر المشاعر :: رياضة بحر المشاعر :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: